سياسة الخصوصية


يعترف DJAWEBNI بأهمية خصوصيتك ويأخذها على محمل الجد. تصف سياسة الخصوصية هذه (“سياسة الخصوصية”) سياساتنا وإجراءاتنا فيما يتعلق بجمع معلوماتك واستخدامها والكشف عنها ومشاركتها عند استخدامك لمنصة DJAWEBNI.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على أنشطة DJAWEBNI، Inc. والشركات التابعة لها (يُشار إليها إجمالاً باسم “DJAWEBNI” ، “نحن”). المصطلحات المكتوبة بحروف كبيرة والتي لم يتم تعريفها في سياسة الخصوصية هذه تحمل المعنى المعطى لها في  شروط الاستخدام الخاصة بنا .

المعلومات التي نجمعها

نجمع المعلومات مباشرة من الأفراد والجهات الخارجية وبشكل تلقائي عبر منصة DJAWEBNI.

معلومات  الحساب والملف الشخصي : عندما تنشئ حسابًا وملفًا شخصيًا على منصة DJAWEBNI ، نجمع اسمك ومعلومات الاتصال والمعلومات الديموغرافية والمعلومات الأخرى التي تقدمها ، مثل الموضوعات التي تعرفها أو ما تجد مثيرة للاهتمام. سيكون اسمك وصورتك وأي معلومات أخرى تختار إضافتها إلى ملفك الشخصي العام متاحة للجمهور والمستخدمين الآخرين لمنصة DJAWEBNI. 

بمجرد إنشاء ملف تعريف ، قد يرى أشخاص آخرون في ملفك الشخصي معلومات معينة تتعلق بأنشطتك على منصة DJAWEBNI ، مثل الأسئلة والإجابات التي تنشرها ، والمشتركين والأشخاص الذين تتابعهم ، ومراكزك الاهتمام والمعلومات التي تلاحظها كمعرفات والتغييرات التي تجريها على المحتوى الخاص بك. لمزيد من المعلومات حول المعلومات التي تختار عرضها للعامة ، راجع القسم أدناه بخصوص اختياراتك.

المحتوى الخاص بك  : نقوم بجمع المعلومات والمحتوى الذي تنشره على منصة DJAWEBNI ، بما في ذلك الأسئلة والإجابات والصور والتعليقات. ما لم تكن قد نشرت محتوى معينًا بشكل مجهول ، فإن المحتوى الخاص بك واسمك والطابع الزمني وجميع التعليقات المرتبطة تكون مرئية للجمهور على منصة DJAWEBNI. يمكن أيضًا فهرستها بواسطة محركات البحث وإعادة نشرها في مكان آخر على الإنترنت وفقًا  لشروط الاستخدام الخاصة بنا . لمزيد من المعلومات حول ما يمكنك تغييره ، راجع القسم أدناه بخصوص اختياراتك.

الاتصالات . عند الاتصال بنا (عبر البريد الإلكتروني أو عبر منصة DJAWEBNI أو غيرها) ، قد نحتفظ بسجل لاتصالاتك.

مزود الخدمات المتكاملة والشبكات المرتبطة . يمكنك ربط حساب DJAWEBNI الحالي بشبكات معينة تابعة لجهات خارجية مثل Twitter و Google (تسمى كل منها “شبكة مرتبطة”). يمكنك أيضًا اختيار الاتصال أو التسجيل على منصة DJAWEBNI عبر شبكة مرتبطة. إذا اخترت التسجيل أو الاتصال عبر شبكة مرتبطة ، فسوف نتلقى بعض المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب عنك من تلك الشبكة المرتبطة.

يمكن أيضًا أن تظهر ما يسمى بالشبكات المرتبطة في ملفك الشخصي ، حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك هناك. يتم تحديد المعلومات المحددة التي تقدمها Linked Networks بواسطة هذه الجهات الخارجية ومن قِبلك وقد تختلف وفقًا للشبكة. في جميع الحالات ، ستصف صفحة الأذونات للشبكة المرتبطة المعلومات المشتركة. نوصي بالرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بهم للحصول على معلومات حول ممارساتهم. يمكنك اختيار استخدام معلومات الشبكة المرتبطة لملء ملفك الشخصي على منصة DJAWEBNI والعثور على جهات الاتصال الخاصة بك ومتابعتها على منصة DJAWEBNI بسهولة أكبر.

لمزيد من المعلومات حول اختياراتك ، بما في ذلك كيفية فصل شبكة مرتبطة من ملف تعريف DJAWEBNI الخاص بك ، راجع قسم الاختيارات أدناه. يمكنك أيضًا اختيار الاتصال وإجراء الدفعات وتلقيها من وإلى شبكات الجهات الخارجية (“مزود الخدمة المتكامل”) ؛ إذا قمت بذلك ، فأنت تسمح لنا بإرسال واستلام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وبيانات المستخدم الأخرى من مزود الخدمة المتكامل لأغراض الدفع.

المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا عن نشاطك . نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتاريخ وإشارات الويب وكائنات التخزين المحلية وتقنيات التتبع الأخرى لجمع معلومات حول أنشطتك تلقائيًا ، مثل عمليات البحث ومشاهدة الصفحة وتاريخ ووقت الزيارات والمعلومات الأخرى حول استخدامك لمنصة DJAWEBNI.

قد نجمع أيضًا المعلومات التي يوفرها لنا الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك فيما يتعلق باستخدامك لمنصة DJAWEBNI ، مثل نوع المتصفح أو نوع الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو لغة المتصفح أو عنوان IP ومشغل شبكة الجوال وموقعك وعناوين URL المطلوبة وعناوين URL للإحالة. نتلقى أيضًا معلومات عند عرض المحتوى أو التفاعل مع منصة DJAWEBNI ، حتى إذا لم تقم بإنشاء حساب. لمزيد من المعلومات ، راجع قسم “ملفات تعريف الارتباط ووحدات البكسل والتتبع” أدناه  وسياسة ملفات تعريف الارتباط .

الالتزام . نقوم بجمع معلومات التصفح (عنوان IP والموقع وطابع التاريخ والوقت ووكيل المستخدم ومعرف ملف تعريف الارتباط DJAWEBNI (إن وجد) وعنوان URL والإعلانات الفريدة أو معرفات المحتوى (إن وجدت) والمنطقة الزمنية وما إلى ذلك) ، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول أنشطة المستخدمين على منصة DJAWEBNI ، وكذلك على مواقع وخدمات الجهات الخارجية التي دمجت وحدات البكسل (“وحدات البكسل”) ، أو الأدوات ، أو الإضافات ، أو الأزرار أو الخدمات المرتبطة بـ DJAWEBNI.

راجع القسم أدناه حول DJAWEBNI Ads and Personalisation لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام وحدات البكسل الخاصة بنا من قبل الناشرين أو مستخدمي خدماتنا الإعلانية (“الخدمات الإعلانية”) على منصة DJAWEBNI لـ التخصيص ، وكذلك اختياراتك فيما يتعلق بالإعلان والتخصيص. قد نتلقى أيضًا معلومات عنك من جهات خارجية ، مثل المستخدمين الآخرين والشركاء (بما في ذلك شركاء الإعلان) أو الشركات التابعة لنا.

كيف نستخدم معلوماتك

نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية (مثل اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك) لأطراف ثالثة لأغراض التسويق. يستخدم DJAWEBNI المعلومات التي نجمعها للأغراض التالية

  • توزيع خدماتنا. لتزويدك بالخدمات التي نقدمها على منصة DJAWEBNI ، اجعل منصة DJAWEBNI متاحة للجمهور ، والتواصل معك بشأن استخدامك لمنصة DJAWEBNI ، والرد على استفساراتك ، وتوفير حلول استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتقديم الخدمة عملاء.
  • إضفاء الطابع الشخصي. لتخصيص المحتوى والمعلومات التي قد نرسلها أو نعرضها لك في منصة DJAWEBNI ، وتقديم المحتوى والمشتركين ، وتوفير تخصيص الموقع والمساعدة والتعليمات المخصصة ، وتخصيص تجاربك في استخدام منصة DJAWEBNI.
  • شهره اعلاميه. لعرض الإعلانات المستهدفة بناءً على اهتماماتك على منصة DJAWEBNI ، قم بتحسين أنظمة الإعلان والقياس الخاصة بنا حتى تتمكن من عرض الإعلانات ذات الصلة ، وملء النماذج مسبقًا وقياس فعالية الإعلانات ومدى وصولها والخدمات. لمزيد من المعلومات ، راجع قسم الخدمات الإعلانية أدناه بخصوص DJAWEBNI Advertising and Personalisation.
  • التسويق والترويج. لأغراض تسويقية وترويجية ، على سبيل المثال عن طريق إرسال رسائل إخبارية وعروض خاصة وعروض ترويجية أو عن طريق الاتصال بك بشأن المنتجات أو المعلومات التي قد تهمك ، بما في ذلك معلومات حول منتجات وخدمات الطرف الثالث.
  • تحليل. جمع المؤشرات لفهم أفضل لكيفية وصول المستخدمين إلى منصة DJAWEBNI واستخدامها ؛ لتقييم وتحسين منصة DJAWEBNI ، بما في ذلك الخدمات الإعلانية والتخصيص ، وتطوير منتجات وخدمات جديدة.
  • الامتثال للقانون. للامتثال للالتزامات القانونية ، كجزء من أنشطتنا التجارية العامة ، ولأغراض إدارية أخرى.
  • منع الإساءة. عندما نرى أنه من الضروري التحقيق في الأنشطة غير القانونية أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص أو انتهاكات لشروط الخدمة أو هذه السياسة أو منعها أو اتخاذ إجراء بشأنها. سرية.

كيف نشارك معلوماتك

نشارك المعلومات كما هو موضح أدناه ، بموافقة الأفراد المعنيين:

مزودي الخدمة . قد نشارك معلوماتك مع مزودي خدمة من جهات خارجية يستخدمون تلك المعلومات لتقديم خدمات لنا ، مثل خدمات معالجة الدفع ومضيفات الويب والمدققين والمستشارين والاستشاريين ومقدمي الخدمات. العملاء ، وكذلك مع الخدمات التي تساعدنا على تقديم الخدمات الإعلانية.

قد يتم عرض المعلومات التي تم جمعها عنك أو مشاركتها مع الشركات التابعة والشركات المرتبطة بشركة DJAWEBNI. ، والتي يجب أن تلتزم أيضًا بسياسة الخصوصية هذه فيما يتعلق باستخدام معلوماتك الشخصية والكشف عنها.

التحويلات التجارية . يجوز لنا الكشف عن المعلومات أو نقلها ، بما في ذلك المعلومات الشخصية ، فيما يتعلق بأي اندماج أو بيع أو نقل لأصولنا أو شراء أو إعادة هيكلة كل أو جزء من أعمالنا أو إفلاسنا أو حدث مماثل.

الالتزامات . قد نكشف عن معلوماتك إذا طلب منا ذلك بموجب القانون.

حماية الحقوق . يجوز لنا الكشف عن المعلومات عندما نرى أنه من الضروري الرد على الاتهامات الموجهة إلينا أو الامتثال لإجراءات قانونية (على سبيل المثال ، مذكرات الاستدعاء أو الأوامر) ، أو تطبيق أو إدارة اتفاقياتنا وشروطنا ، لمنع حالات الاحتيال وتقييم المخاطر والتحقيق في حقوق أو ملكية أو سلامة DJAWEBNI أو مستخدميها أو غيرهم.

المحتوى والمعلومات العامة الخاصة بك. المحتوى الخاص بك ، بما في ذلك اسمك وصورة ملفك الشخصي ومعلومات ملفك الشخصي ومعلومات معينة تتعلق بنشاطك ، مرئي للمستخدمين الآخرين لمنصة DJAWEBNI ويمكن مشاهدته بشكل عام. يمكن الوصول إلى المعلومات العامة من قبل الزوار غير المسجلين ويمكن مشاركتها عندما يشارك المستخدمون المحتوى الخاص بك على مواقع أو خدمات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فهرسة المحتوى الخاص بك عن طريق محركات البحث. في بعض الحالات ، قد نفرض رسومًا للوصول إلى المحتوى والمعلومات العامة الواردة في منصة DJAWEBNI. راجع القسم أدناه حول اختياراتك لمعرفة كيفية تغيير طريقة مشاركة أو عرض معلومات معينة من قبل الآخرين.

المؤشرات . قد نشارك مع المعلنين أو الناشرين لدينا إحصائيات ومؤشرات مجمعة وتقارير أخرى حول أداء إعلاناتهم أو محتوى منصة DJAWEBNI ، بما في ذلك عدد المشاهدات الفريدة والمعلومات السكانية لمستخدمي الإنترنت الذين شاهدوا إعلاناتهم أو محتواها ومعدلات التحويل والتاريخ والوقت.

نحن لا نشارك عناوين IP أو المعلومات الشخصية ، ولكن بعض الوظائف قد تسمح لك بمشاركة معلوماتك الشخصية مع المعلنين على منصتنا ، إذا اخترت القيام بذلك. يجوز لنا أيضًا تفويض معلنينا أو ناشرينا لاستخدام Pixels على منصة DJAWEBNI من أجل جمع معلومات حول أداء إعلاناتهم أو محتواهم.

 قد نشارك معلومات مجمعة أو مجهولة المصدر مع أطراف ثالثة لأغراض البحث والتسويق والتحليل وغيرها من الأغراض ، شريطة ألا تحدد هذه المعلومات شخصًا معينًا.

ملفات تعريف الارتباط والبكسل والتتبع

نحن وشركاؤنا نستخدم ملفات تعريف الارتباط ، وملفات GIF / إشارات الويب ، وجافا سكريبت ، والتخزين المحلي ، وملفات السجل ، والآليات الأخرى لجمع وتسجيل المعلومات تلقائيًا حول استخدامك وأنشطة التصفح على منصة DJAWEBNI. وعلى مواقع الطرف الثالث أو الخدمات عبر الإنترنت. يجوز لنا دمج هذه المعلومات مع معلومات أخرى نجمعها عن المستخدمين. نقدم أدناه ملخصًا موجزًا ​​لهذه الأنشطة. لمزيد من المعلومات حول هذه الآليات وكيفية جمع معلومات النشاط ، راجع  سياسة ملفات تعريف الارتباط .

  • ملفات تعريف الارتباط . هذه ملفات صغيرة ذات معرف فريد يتم نقلها إلى متصفحك عبر مواقعنا. إنها تسمح لنا بحفظ المستخدمين المتصلين وفهم كيفية تنقل المستخدمين واستخدام منصة DJAWEBNI وعرض المحتوى المخصص والإعلانات المستهدفة (بما في ذلك على مواقع وتطبيقات الطرف الثالث).
  • وحدات البكسل غير المرئية ، وإشارات الويب ، وصور GIF . هذه رسومات صغيرة بمعرف فريد ، يشبه ملفات تعريف الارتباط ، نستخدمها لتتبع الأنشطة عبر الإنترنت لمستخدمي منصة DJAWEBNI وصفحات الويب لمستخدمي خدماتنا الإعلانية ، وكذلك لتخصيص المحتوى. نستخدمها أيضًا في رسائل البريد الإلكتروني لدينا لمعرفة متى تم فتحها أو إعادة توجيهها ، حتى نتمكن من تقييم فعالية اتصالاتنا.
  • أدوات التحليل . قد نستخدم أدوات التحليل الداخلية وأدوات الجهات الخارجية ، بما في ذلك  Google Analytics . يجوز لشركات التحليلات التابعة لجهات خارجية التي نعمل معها التحقق من المعلومات التي تم جمعها مع المعلومات الأخرى التي تم جمعها بشكل مستقل على مواقع الويب الأخرى و / أو المنتجات والخدمات الأخرى عبر الإنترنت. يخضع جمعهم واستخدامهم للمعلومات لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.

إشارات عدم التعقب . يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بتعديل سلوك النظام داخل منصة DJAWEBNI استجابة لطلبات المتصفح التي لا يتم تتبعها. ومع ذلك ، يمكنك تعطيل بعض ميزات التتبع من جهة خارجية ، كما هو موضح في قسم DJAWEBNI Ads and Personalization أدناه. يمكنك أيضًا إيقاف تتبع DJAWEBNI Pixel ، كما هو موضح أدناه في قسم DJAWEBNI Ads and Personalization.

الإعلان على DJAWEBNI

قد نعرض محتوى مخصصًا (بما في ذلك محتوى من ناشرين من جهات خارجية) وإعلانات مخصصة (بما في ذلك المحتوى المدعوم) ، استنادًا إلى المعلومات التي تم جمعها عبر منصة DJAWEBNI وعبر وحدات البكسل وعناصر واجهة المستخدم والأزرار المضمنة في مواقع الطرف الثالث. يجوز لنا أيضًا مشاركة معلومات مجمعة أو مجهولة الهوية مع مستخدمي خدماتنا الإعلانية وناشري المحتوى على منصة DJAWEBNI حول عدد المستخدمين الذين شاهدوا إعلانًا أو محتوى معينًا ، بالإضافة إلى معلومات حول مشاركة الجمهور. راجع  سياسة خصوصية Pixel من DJAWEBNI لمعرفة المزيد حول استخدام وحدات البكسل ، ولكن أيضًا قسم “اختياراتك” أدناه للحصول على معلومات حول تعطيل التتبع بواسطة وحدات البكسل لدينا.

يمكن للمعلنين الذين يستخدمون خدماتنا الإعلانية أن يزودونا أيضًا بالمعلومات كجزء من حملاتهم الإعلانية ، بما في ذلك معلومات العملاء (عناوين البريد الإلكتروني أو أرقام الهاتف أو معلومات الاتصال الأخرى أو المعلومات السكانية أو بيانات الاهتمام) لإنشاء جماهير مخصصة لحملاتهم الإعلانية أو لقياس فعالية إعلاناتهم ؛ نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لتسهيل حملة المعلن الخاصة (بما في ذلك إحصائيات وتقارير الإعلان التي تتم لهذا المعلن) ، ولا نكشف عن هذه المعلومات لأطراف ثالثة (بخلاف مزودي الخدمة لدينا) باستثناء إذا اقتضى القانون ذلك. كما أننا لا نكشف للمعلنين باستخدام خدماتنا الإعلانية ،أسماء عملائها أو تفاصيل الاتصال بهم التي أثرت عليها الحملات المذكورة دون موافقة العملاء.

إعلانات الطرف الثالث على DJAWEBNI

كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا  ، قد نعمل أيضًا مع جهات خارجية مثل المعلنين على الشبكة لخدمة الإعلانات على منصة DJAWEBNI وعلى مواقع الطرف الثالث أو وسائل الإعلام الأخرى (مثل منصات التواصل الاجتماعي) ، مثل Google AdSense (مزيد من المعلومات  هنا)  وشبكة جمهور Facebook (مزيد من المعلومات  هنا ). قد تستخدم هذه الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط وجافا سكريبت وإشارات الويب (بما في ذلك ملفات GIF غير المرئية) والكائنات المشتركة المحلية وتقنيات التتبع الأخرى لقياس فعالية إعلاناتها وتخصيص المحتوى الإعلاني.

بالإضافة إلى تعطيل التتبع على مواقعك بواسطة وحدات البكسل الخاصة بنا (راجع قسم “اختياراتك” أدناه) ، يمكنك أيضًا تعطيل الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات على مواقع الجهات الخارجية وعبر شبكات الإعلانات الخارجية (بما في ذلك Facebook شبكة الجمهور و Google AdSense). راجع قسم الاختيارات أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول تعطيل شبكات الإعلانات الخارجية.

كيف يمكننا حماية البريد و المعلومات العامة

أمن المعلومات الخاصة بك هو مهم بالنسبة لنا. نفذت DJAWEBNI تدابير لحماية المعلومات التي نجمعها. ومع ذلك ، لا يوجد موقع ويب أو نقل عبر الإنترنت آمن تمامًا. ندعوك إلى اتخاذ تدابير لتأمين معلوماتك الشخصية ، مثل اختيار كلمة مرور قوية وسرية ، بالإضافة إلى تسجيل الخروج من حساب المستخدم الخاص بك وإغلاق متصفحك عند استخدام منصة DJAWEBNI على جهاز مشترك أو غير آمن.

لجنة التنسيق الإدارية و تعديل المعلومات الخاصة بك

يمكنك تحديث أو تصحيح معلومات حسابك في أي وقت بتسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك أيضًا إجراء عدد من التعديلات الأخرى على الإعدادات أو عرض معلومات عنك ، كما هو موضح بمزيد من التفاصيل في القسم التالي بخصوص اختياراتك.

اختياراتك

يمكنك بالطبع رفض إرسال المعلومات عبر منصة DJAWEBNI ، وفي هذه الحالة قد لا نتمكن من تزويدك بخدمات معينة. يمكنك أيضًا التحكم في أنواع الإشعارات والاتصالات التي نرسلها إليك ، وتقييد المعلومات التي تتم مشاركتها على منصة DJAWEBNI عنك وتغيير إعدادات الخصوصية الأخرى. إليك بعض المعلومات الإضافية بخصوص بعض اختياراتك:

منشورات مجهولة . يمكنك نشر محتوى معين بشكل مجهول ، بما في ذلك الأسئلة والأجوبة. في هذه الحالة ، لن يتم عرض اسمك بجانب المحتوى ولن يقوم DJAWEBNI بربط هذا المحتوى بمعرف المستخدم الخاص بك وبيانات الملف الشخصي الأخرى. لمزيد من المعلومات ، انظر  كيف يعمل إخفاء الهوية على DJAWEBNI.

المحتوى الخاص بك . يمكنك تعديل أو حذف الردود التي تنشرها في أي وقت. يمكن أن تبقى جميع الأسئلة التي نشرتها على منصة DJAWEBNI ويمكن تحريرها من قبل مستخدمين آخرين. ستتم إزالة أي محتوى محذوف من مواقع الطرف الثالث التي تمت مشاركتها منه عبر ميزات المشاركة القياسية لـ DJAWEBNI. ومع ذلك ، لا نتحكم في عمليات الحذف أو التغييرات في المحتوى الخاص بك إذا تمت مشاركته يدويًا من قبل أشخاص آخرين. عند إجراء تغييرات على المحتوى الخاص بك ، سيتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية محفوظات هذه التغييرات في نشاط ملف التعريف الخاص بك وفي سجلات تحرير المحتوى.

محتوى للبالغين . في إعدادات الخصوصية لملفك الشخصي ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تلقي محتوى للبالغين أم لا.

رسائل البريد الإلكتروني والاتصالات . عندما تنضم إلى منصة DJAWEBNI عن طريق إنشاء حساب أو ملف تعريف ، كجزء من الخدمة ، ستتلقى تحديد DJAWEBNI الذي يحتوي على محتوى يتوافق مع اهتماماتك. يمكنك إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني والإشعارات في إعدادات ملف تعريف حسابك ، ضمن إعدادات البريد الإلكتروني والإشعارات. إذا اخترت عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني حول التوصيات أو المعلومات الأخرى التي قد تهمك ، فقد نواصل إرسال رسائل بريد إلكتروني للمعاملات بشأن حسابك أو الخدمات التي طلبتها أو تلقيتها منا.

يمكن لأطراف ثالثة التعليق على منشوراتك على منصة DJAWEBNI . في إعدادات خصوصية ملفك الشخصي ، يمكنك اختيار السماح للمستخدمين بالتعليق على ردودك ومشاركاتك أم لا. يمكنك أيضًا تعديل التفويضات المتعلقة بالأشخاص المصرح لهم بإرسال رسائل إليك على منصة DJAWEBNI.

المشتركين . يمكنك منع مستخدم DJAWEBNI آخر من متابعتك بتحديد المعلمة المقابلة في ملف تعريف المستخدم المعني. يمكنك تغيير ما إذا كنت تريد متابعة مستخدمين آخرين أم لا.

الموضوعات . يمكنك تغيير الموضوعات التي تتابعها أو التي تذكرها قوائم ملفك الشخصي على أنها في مجالات معرفتك.

المؤهلات . يمكنك تعديل المؤهلات المعروضة في ملفك الشخصي أو فيما يتعلق برد معين.

بحث مؤشر البريد الإلكتروني . في إعدادات الخصوصية ، يمكنك التحكم في ما إذا كانت محركات البحث تتم فهرسة ملفك الشخصي واسمك. ستنطبق التغييرات على إعدادات الخصوصية فقط على ما تنشره في المستقبل ؛ على سبيل المثال ، قد يظل اسمك (في ردودك وفي ملفك الشخصي) الذي تمت فهرسته بالفعل بواسطة محركات البحث مفهرسًا لفترة معينة من الوقت حتى بعد إلغاء تنشيط الفهرسة ، نظرًا لأن تنفيذ هذا التغيير خارج عن سيطرتنا.

تم حذف الحساب أو تعطيله . إذا اخترت “حذف حسابك” في “إعدادات الخصوصية” لملفك الشخصي ، فسيتم حذف كل المحتوى الخاص بك ولن يكون مرئيًا للجميع على منصة DJAWEBNI ولن نتمكن من استعادته ، حتى إذا غيرت رأيك . إذا اخترت “إلغاء تنشيط الحساب” ، فلن تتلقى أي اتصال منا بعد الآن ولن يتمكن المستخدمون بعد ذلك من التفاعل معك. سيظل المحتوى الخاص بك على منصة DJAWEBNI. عند إلغاء تنشيط حسابك ، يمكنك إعادة تنشيطه في أي وقت من خلال إعادة الاتصال.

بكسل . لإلغاء تنشيط التتبع عبر DJAWEBNI Pixels ، يرجى الرجوع إلى  هذه الصفحة . قد يؤثر تعطيل تتبع البكسل على قدرتنا على تخصيص الإعلانات والمحتوى بناءً على اهتماماتك. ترتبط هذه المعلمة بملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، وما لم تكن متصلاً بمنصة DJAWEBNI ، فلن تكون فعالة إلا على المتصفح الذي قمت بتعطيله.

الشبكات المرتبطة . يمكنك توصيل أو فصل شبكاتك المرتبطة ، مثل Google ، عبر علامة التبويب إعدادات الحساب في إعدادات ملفك الشخصي ، ويمكنك الوصول إلى معظم معلومات ملفك الشخصي وتعديلها وحذفها من خلال إعدادات ملفك الشخصي. بمجرد قطع اتصالك بشبكة مرتبطة ، لن نتلقى بعد الآن معلومات من تلك الشبكة المرتبطة ، إلا إذا اخترت إعادة توصيلها. يمكنك أيضًا التحكم فيما إذا كانت الشبكة المرتبطة مرئية في ملفك الشخصي. يرجى الاطلاع على  هذه الصفحة  لمعرفة المزيد عن الشبكات المرتبطة ومنصة DJAWEBNI

Transférer vos Données

يقع المقر الرئيسي لشركة DJAWEBNI في الجزائر ولديها عمليات وهياكل ومقدمي خدمات في الجزائر وحول العالم. تحقيقا لهذه الغاية ، قد نقوم نحن ومقدمو الخدمات لدينا بنقل أو الوصول إلى معلوماتك الشخصية في نطاقات السلطة القضائية (بما في ذلك الجزائر) التي قد توفر مستوى مختلفًا من حماية البيانات عن نطاق السلطة في منزلك. سنتخذ الخطوات المناسبة للتأكد من أن معلوماتك الشخصية تتمتع بمستوى كافٍ من الحماية في الولايات القضائية التي نعالجها فيها.

حماية الأطفال

نحن لا نجمع عن قصد أو نطلب معلومات شخصية عن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ، ولا نسمح عن قصد لهؤلاء الأشخاص بالتسجيل. إذا أدركنا أننا نجمع معلومات شخصية من طفل يقل عمره عن العمر المذكور أعلاه بدون موافقة والديهم ، فسنتخذ الخطوات اللازمة لحذف هذه المعلومات.

روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي منصة DJAWEBNI على روابط لمواقع الطرف الثالث أو الخدمات عبر الإنترنت. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات هذه الأطراف الثالثة. تخضع ممارسات المعلومات الخاصة بهم لسياساتهم وإجراءاتهم الخاصة وليس لسياسة الخصوصية هذه.

اتصل بنا

لأي سؤال بخصوص ممارساتنا أو سياسة الخصوصية هذه ، اتصل بنا على  [email protected] 

تغييرات على سياسة إشعار الخصوصية الخاصة بنا

إذا قمنا بتغيير سياسات وإجراءات الخصوصية الخاصة بنا ، فسوف نقوم بنشر هذه التغييرات على هذه الصفحة. إذا قمنا بإجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه التي تغير الطريقة التي نعالج بها معلوماتك الشخصية ، فسنسعى لإعلامك بهذه التغييرات في غضون فترة زمنية معقولة ، من خلال إشعار مرئي على منصة DJAWEBNI أو عبر البريد الإلكتروني ، و عندما يقتضي القانون ، سنحصل على موافقتك أو نمنحك الفرصة لرفض هذه التغييرات.